عن سيريتل

لمحة عن الشركة

منذ تأسيسها عام 2000، وشركة سيريتل موبايل تيليكوم هي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في سورية، حيث استطاعت بناء سمعتها الجيدة من خلال مشاركتها الاجتماعية وكسب رضا زبائنها.

الاهتمام بالزبون

تؤمن شركة سيريتل بأنّ أولى مسؤولياتها هي أن تقدم بأسعار مناسبة مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الممتازة، وذلك بهدف تلبية احتياجات زبائنها وتأمين التسهيلات لهم.
لدى شركة سيريتل 23 مركز خدمة موزعة في جميع المناطق السورية.و4 مراكز للتواصل في كل من دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس، حيث تقدم هذه المراكز المساعدة لأكثر من 23,000 زبون يومياً، وذلك من خلال الإجابة عن استفساراتهم.

محلياً، تميزت شركة سيريتل بنموها السريع كمشغل خلوي في سورية، فلديها ما يقارب 3.488 موظفاً من بينهم حوالي 371 شاباً وشابة تم اختيارهم من خلال برنامج دعم الطلاب الجامعيين. جميع موظفي سيريتل من ذوي المهارات العالية يقومون بتقديم أفضل الخدمات لأكثر من 8 مليون زبون.
وتمتلك شركة سيريتل أيضاً 6171 محطة راديوية لخدمة الجيل الثاني و3286 لخدمة الجيل الثالث مع نهاية العام 2016، وذلك لنشر التغطية للزبائن أينما كانوا.
كما قامت بالتعاقد مع 199 مشغلاً خليوياً لتقديم خدمة التجوال الدولي في 116 دولة حول العالم.

الاهتمام بالمجتمع

تسعى سيريتل لتكون شركة مواطَنة جيدة عبر دعمها للمجتمع الذي تتواجد فيه، وذلك من خلال مساهمتها في نشاطات اجتماعية مختلفة ورعايتها.
إنّ سيريتل تسعى دائماً لتكون أنموذجاً من خلال الاحترام المتبادل بين موظفيها وتشجيعهم على تعزيز روح العمل الجماعي في بيئة احترافية، وإيجاد فرص عمل وتطوير كوادرها ذوي الكفاءات العالية وترقيتها.

قيمنا

إنّ قيمنا الأساسية هي التي تقود رؤيتنا واتجاهاتنا، فكل فرد منا في سيريتل يؤمن بأنّ مبادئ الشركة الأساسية تمهد إلى طريق النجاح من خلال:

  • النزاهة والاستقامة

- التحلي بالصدق والالتزام بمبادئ أخلاقية راسخة وأخلاق عالية.

  • الاحترام

- الاحترام هو معاملة الناس بطريقة إيجابية تظهر التقدير و الاعجاب لهم.
- الاحترام هو التعامل مع الأشخاص بطريقة مؤدبة ومعاملتهم بشكل جيد.
- الاحترام يُكتسب ولا يُعطى.
- يجب على الشخص أن يحترم الآخرين ليتلقى احترامهم.

  • التركيز على العملاء/ الزبائن

- وهي قدرة الشخص أو المجموعة على التركيز على تطلعات ورغبات الزبون لتقديم أفضل تجربة و قيمة مضافة.

  •  روح الفريق

- روح الفريق هو بيئة المحبة  والتعاون الموجود بين أعضاء الفريق التي تجعلهم يعملون بتوافق ووئام للوصول إلى هدف مشترك.

  •  الشغف

- هو شعور من الحماس الشديد تجاه من نحن، وماذا نفعل.
- يقودنا الشغف إلى استثمار الجهود والطاقة للوصول إلى هدفنا، وتقديم أفضل ما لدينا من إمكانات لشيء نعتقد به.

  •  المسؤولية

- تحقيق مهمتنا ومهامنا اليومية بطريقة كما لو كنا نحن المالكين القانونيين للشركة. هي أن تكون مخلصاً ومسؤولاً للغاية.

  •  الإصرار

- هي مواصلة مسار العمل بثبات وحكمة على الرغم من الصعوبات والفشل والمعارضة.
- القدرة على التمسك بهدف حتى نصل إليه.

  •  الثقة

- الثقة التي تعطى للزملاء والإدارة والفريق كونهم صادقون وقادرون  وموثوق بهم وملتزمون وفعالون و مهتمون.

  •  الإبداع

- هو تحدي العقبات، استكشاف طرق جديدة للنهج التقليدية التي تهدف إلى التحسين المستمر والتميز.

  •  التفوق

- إنها نتيجة الجهود المتفوقة لفرد و / أو فريق الذين يرفعون المستوى ويهدفون إلى الذهاب إلى ما بعد الافضل في كل ما يفعلون.
 

مهمتنا

نسعى لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لزبائننا، ورعاية كوادرنا البشرية، مع استمرارية النمو المربح للمستثمرين والمساهمة باعتزاز في خدمة وطننا سورية.

رؤيتنا

ملتزمون بأن نكون الشركة السورية الأولى.